25 أيار 2020 | 23:25

فن

ما حقيقة انضمام ممثل تركي إلى La casa de papel باسم بيروت؟

نشرت الصحافة التركية قبل أيام، خبراً مفاده أن الممثل التركي أراس بولوت أنيملي الذي أحبه الجمهور العربي في مسلسلي "حريم السلطان" و "الحفرة" وفيلم "معجزة في الزنزانة"، سينضم إلى الموسم الخامس من مسلسل la casa de papel وسيؤدي شخصية تحمل اسم اسطنبول.

وما لبثت أن نقلت صفحات فنية عربية، أن أراس تلقى عرضاً من نتفليكس، وأن الاتفاق جرى معه وأنه سيحلّ مكان الممثل الذي يلعب دور ريو. كما ذكرت الصحفات الفنية أن أراس سيحمل اسم "بيروت" في المسلسل، حيث يحمل الأبطال أسماء عواصم.

صفحات المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك صفحات نتفليكس وأراس نفسه خلت من أي خبر مماثل، كما أن الصحافة الإسبانية لم تأت على ذكر انضمام أراس إلى المسلسل ما يضع الخبر في خانة الشائعات أو التسريبات غير الرسمية.

يذكر أن المسلسل عرض منه لغاية اليوم أربعة مواسم، ومن المقرر عرض الموسم الخامس السنة المقبلة، ولم يعرف بعد ما هي التغيرات التي يحملها، وما إذا كان سيضم وجوهاً جديدة تعوّض غياب ألبا فلوريس الشهيرة بنيروبي والتي قتلت في نهاية الموسم الرابع. 




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 أيار 2020 23:25