25 أيار 2020 | 23:26

فن

بالفيديو: هشام حداد يلمّح إلى مصير غامض لـ"لهون وبس"

بالفيديو: هشام حداد يلمّح إلى مصير غامض لـ

حلّ الإعلامي هشام حداد، ضيفاً للحلقة الأولى من برنامج "صباح الجديد" الذي انطلق اليوم الاثنين على شاشة "الجديد" في حوار مع الزميلة نسرين ظواهرة، راسماً مصيراً مبهماً لبرنامج "لهون وبس".

فقد أكّد هشام أن أزمة الدولار وانهيار العملة أثرت على البرنامج كما على غيره من البرامج، وأنّ المعد الذي كان يتقاضى 1500 دولار عن الحلقة تمّ تخفيض مستحقاته إلى الثلث وتحويلها إلى الليرة، واضعاً الأمر برسم المعدّين وفريق عمل البرنامج الذين قد لا يناسبهم الوضع الجديد، ويرغمهم على التعاون مع المحطات الأخرى، أو على العمل مع محطات خارجية من منازلهم، في رسالة غير مباشرة لـLBCI التي لم تدفع مستحقات البرنامج منذ أشهر.

كما أكد أن أزمة كورونا وضعت البرنامج في مأزق، مشيراً إلى أنّ الجمهور يملّ من فكرة أن يطل في كل أسبوع ليتحدّث عن الكورونا.

وقال إنّ الموعد المحتمل لعودة البرنامج في حال أزيلت كل العقبات ستكون في أيلول المقبل، واضعاً الأمر برسم محطة LBCI لتجد حلاً لـ"لهون وبس" الذي يعتبر الأكثر مشاهدةً على شاشتها.

https://youtu.be/JqRkupZDT2E

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 أيار 2020 23:26