بيروت- مستقبل ويب

28 أيار 2020 | 15:53

فن

توقعات قاتمة لماغي فرح للنصف الثاني من 2020

أطلقت الاعلامية ماغي فرح، توقعات النصف الثاني من سنة2020

التي طغى عليها التشاؤم والسوداوي.

ووصفت ماغي السنة بالسنة المصيرية التي ستطبع العصر كله والسنوات الـ”25″ القادمة.

وقالت إن العالم سيشهد انهيار بعض الحكومات، وصراعات عالمية تلوح بالافق، وانقلابات واحتجاجات شعبية كبيرة.

وأشارا الى انه في نهاية شهر حزيران، سيكون الواقع الفلكي دقيقا جدا بدخول ابتداءً كوكب مارس (كوكب الحرب) إلى برج الحمل. و ان وجود كوكب مارس في الحمل، سيشكل مربعا قاسيًا مع 3 كواكب تتواجد في برج الجدي ، وستؤثر على مدى السنوات القادمة لمدة ربع قرن.

واوضحت ان العالم سيمر بفترة عاصفة من 25 حزيران الى اب 2020 تحمل مفاجآت وكوارث وأحداث صادمة خاصة في تاريخ 31 تموز، تتمثل في موت شخصیات وحروب وكوارث و احتلالات.

وستصبح الأوضاع يوم 31 تموز أكثر خطورة لأن جوبيتير يقترب من بلوتون باصطفاف مع ساتورن في الجدي، و تبدأ دورة فلكية تتميز بمشاكل اقتصادية صعبة و بتراجع ميركور سيحدث بين قطع صلات بين بعض الدول واعلان حرب باردة أم حامية وربما نشهد حرب اقتصادية أم بيولوجية أم نارية.

ثم تتراجع الحركة، و يسود القلق وفجأة تنقلب الموازين والأوضاع بظهور ثورات اقتصادية ونقدية وتقشف عالمي و سيؤدي هذا الوضع الى حالات افلاس وافتقار لمواد غذائية وأساسية ببعض البلدان و الى تفشي المجاعة

وأشارت إلى ان العالم سيشهد بين أيلول وتشرين أول، وضعا دقيقا جدا يتميز باندلاع حرائق أو زلازل أو فياضانات أو هزات أرضية أو مواجهات أو اغتيالات أو أزمات مفاجئة، كما تتغير أنظمة حياتية وتتبدل تقاليد وعادات ويشهد العالم نمطا جديدا ووفاة العديد من القادة.

و لا تخلو هذه الفترة الصيفية من الأحداث وعمليات السطو واحتلالات لبعض البلدان وانقلابات وفوضى و من 15 تشرين الأول الى تشرين الثاني ستعدد الانقلابات و توتر العلاقات بين الدول خاصة في أميركا، الصين وفرنسا وأفغانستان الى جانب اضطرابات في أميركا اللاتينية.

و سيشهد العالم ثورة في عالم المعلوماتية و نمطا عالميا جديدا.

وأشارت الى ان لبنان و سوريا سيشهدان تغييرات مفاجئة ومهة جدا وانقلابية و بداية أزمة في بعض بلدان الخيلج العربي وأفريقيا.

https://www.tuniscope.com/ar/article/204026/arabe/star/magi-142211

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

28 أيار 2020 15:53