4 حزيران 2020 | 15:38

أخبار لبنان

"المستقبل-الجنوب": التمسك بالمؤسسات وحرّية التعبير سلمياً

في اطار جولة يقوم بها على عدد من فاعليات مدينة صيدا زار وفد من تيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب  محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا. وضم الوفد الذي تقدمه منسق عام "المستقبل " في الجنوب ناصر حمود  " مستشار امين عام التيار  احمد الحريري لشؤون صيدا رمزي مرجان و اعضاء مكتب المسنقية : محي الدين النوام ، حنان نداف وحسام عنتر ، ومنسق العلاقات مع القوى الامنية سامر السن ".

وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع العامة والصيداوية خصوصا ولا سيما الشؤون الحياتية الملحة التي تهم المواطن و المتعلقة بالكهرباء والمياه بالاضافة الى الوضع الاقتصادي وانعكاساته على معيشة المواطن ..ونوه حمود باسم الوفد بدور محافظ الجنوب ضو وما تقوم به محافظة الجنوب في مواجهة الازمات ولا سيما ازمة فيروس كورونا من خلال لجنة ادارة الكوارث والتدابير التي اتخذتها المحافظة حرصا على سلامة العاملين فيها ومرتاديها وكذلك في المتابعة اليومية لمختلف القضايا ومعاملات المواطنين بما يعكس صورة مشرقة لوجه الادارة الرسمية جنوباً.كذلك اكد حمود على ضرورة التمسك بالدولة والمؤسسات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد تحت مظلة القانون مع احترام حرية التعبير السلمي عن الرأي ..

ولقاء مع العميد شمس الدين

كذلك التقى حمود ووفد المستقبل قائد منطقة الجنوب الاقليمية لقوى الامن الداخلي العميد غسان شمس الدين وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع العامة ولا سيما الوضع الامني في صيدا والجنوب .     








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 حزيران 2020 15:38