مستقبل ويب

17 آب 2020 | 21:19

فن

نادين نجيم تكشف عن جروحها ومقربون ينصحونها: ابتعدي عن تويتر

تعاني الممثلة نادين نجيم من آلام نفسية تفوق آلامها الجسدية، وهي تستعد لمغادرة المستشفى اليوم بعد اسبوعين قضتهما على سرير المرض، بعد قيام البعض بشن حملة منظمة عليها، واتهامها بأنها أجرت عملية تجميل، وادعت أنها أصيبت في انفجار المرفأ، الأمر الذي أخرجها عن طورها، فقامت بالرد على بعض المسيئين بصورة حادة، وصلت حد تمني الموت لبعضهم.

محبو نادين طالبوها بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفترة، لأنها لا تزال تحت تأثير صدمة الانفجار، لا تحتمل المزيد من الضغوط النفسية.

وكانت نادين حريصة من خلال المقربين منها على التقليل من حجم الضرر الذي لحق بها، رغم خضوعها لعملية استغرقت ست ساعات، وردت على شائعة تشوه وجهها بالتأكيد أن الجروح كانت سطحية، وان وجهها سيعود كما كان ولن تترك الندوب اثرا، الا ان اتهام البعض لها باستغلال الانفجار في عملية تجميل فاشلة، دفعها الى الاعتراف ان جروحها كبيرة، وان ثمة ١٥٠ قطبة في وجهها، وان انفها تحطم بالكامل واجرت عملية لترميمه.

وابدت الممثلة انزعاجها من حملة الاتهامات التي لم تكن تتوقعها وهي على سرير المرض، وتساءلت عن طبيعة الناس الذين يشمتون بالمصابين رغم هول المصاب، وتلقت الكثير من النصائح بالابتعاد عن السوشال ميديا الذي ينقل طاقات سلبية ويسبب الكثير من الاحباط.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

مستقبل ويب

17 آب 2020 21:19