كورونا في لبنان ساعة بساعة

362850

إصابة مؤكدة

4508

وفيات

277741

شفاء تام

13 شباط 2021 | 21:08

أخبار لبنان

وديع الخازن لـ"مستقبل ويب": إنجازات الرئيس الشهيد الوفاقية أعادت لبنان للذاكرة الحضارية

وديع الخازن لـ

خاص-"مستقبل ويب"


في ذكرى إستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، لفت عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن عبر "مستقبل ويب" إلى "أننا نفتقد وجها مشرقا في تاريخ لبنان الذي انبثق بفضله من رماد الحروب".


وأوضح أنه" كان منذ بدء تقلده السلطة في سباق مع الوقت، فأعاد في فترة قياسية وجه لبنان الحضاري في تألقه الجديد مع نهضة البناء والإعمار بعدما استبق ذلك بما قدمه من منح علمية، خير مثل لبناء الإنسان المطل على عصره بمستلزمات التسلح بالكفاءات العلمية المتقدمة، ووضعه في صلب تطلعاته المستقبلية لبناء لبنان بشرا وحجرا".


وقال:" أثبتت مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، الذي تشهد له إنجازاته الوفاقية وجسوره الخارجية التي أعادت لبنان إلى الذاكرة الحضارية في العالم، عمق الخسارة التي ألمت بنا جميعا، لأنه عرف كيف أعاد الاعتبار الى لبنان الرسالة الذي هو أكبر من وطن".


وختم:"سيبقى الرئيس الشهيد حيا في ضمائر اللبنانيين والعرب الذين يستذكرون أعماله ومنجزاته ومسيرته الوطنية التي قادته الى ان يكون في مصاف كبار العالم".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 شباط 2021 21:08