1 آذار 2021 | 14:19

رياضة

مداهمات في نادي برشلونة..والسبب؟

مداهمات في نادي برشلونة..والسبب؟

أفادت تقارير إخباريّة أنّ الشرطة الإسبانية اقتحمت مقر نادي برشلونة بغرض البحث عن أدلّة تتعلّق بمحاولة تشوية سمعة بعض لاعبي الفريق عن طريق حملات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبوريتفو" أنّ شرطة إقليم كتالونيا اقتحمت مكاتب نادي برشلونة في ملعب الكامب نو، وذلك للبحث عن أدلّة بشأن تلك القضية، بينما قالت صحيفة "أس" أنّه جرى اعتقال رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

وقال المتحدث باسم الشرطة لوكالة "فرانس برس": "نحن بصدد تنفيذ عمليّة في الوقت الحالي مع عناصر دائرة الجرائم الاقتصاديّة"، من دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل، بينما أشارت مصادر الشرطة للوكالة إلى أنّ "الأمر يتعلّق بعمليّات تفتيش".

وكانت إدارة النادي السابقة برئاسة بارتوميو واجهت سابقاً مزاعم بتورّطها بالتعاقد مع إحدى الشركات النرويجيّة، بغية تشويه صورة وسمعة بعض الشخصيّات المناوئة لها، ومن بينهم نجوم كبار في النادي مثل قائد الفريق، ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 آذار 2021 14:19