4 آذار 2024 | 14:31

رياضة

تشافي يثير قلق جماهير برشلونة بشأن إصابة نجمي الفريق

أبدى مدرب برشلونة تشافي خشيته من خطورة الإصابتين للاعبي وسطه الهولندي فرنكي دي يونغ وبيدري، خلال التعادل السلبي على أرض أتلتيك بلباو، الأحد في المرحلة 27 من بطولة إسبانيا في كرة القدم.

وتلقى برشلونة ضربة أولى باصابة دي يونغ في كاحله الأيمن وخروجه في الدقيقة 25، ثم بيدري بفخذه الأيمن من دون أي احتكاك مع اي لاعب آخر، فخرج اللاعب الذي تراكمت معه الإصابات في الموسمين الماضيين باكياً قبل الاستراحة (44).

قال تشافي الذي يفتقد أصلاً لاعب وسطه الدولي اليافع غافي بسبب إصابة خطيرة: "انه أمر مؤسف بسبب إصابة لاعبين مهمين. سنعرف أكثر (عن الإصابتين) بين اليوم وغداً، لكنهما غير مطمئنتين... أبلغني الأطباء أن الإصابتين خطيرتان".

تابع المدرب الذي أعلن سابقاً بشكل مفاجئ رحيله في نهاية الموسم: "لقد تأثرنا واعتقد أن غيابهما سيكون لعدة مباريات".

وحتى صيف 2021، لم يكن بيدري (21 عاماً) قد تعرض لإصابة خطيرة. منذ موسم 2020-2021، أصيب تسع مرات وخاض خلال هذه الفترة 72 مباراة وغاب عن 71 بسبب الإصابة.

ويشكل احتمال غياب ثنائي الوسط عن مباراة الاياب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي الثلثاء 12 آذار (مارس) الجاري (1-1 ذهاباً)، ضربة موجعة لبرشلونة الذي يحاول إنقاذ موسمه. يبتعد بفارق ثماني نقاط عن غريمه ريال مدريد في صدارة الدوري الذي يحمل لقبه ويحتل راهناً المركز الثالث في ترتيبه بفارق نقطة عن جاره جيرونا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 آذار 2024 14:31