كورونا في لبنان ساعة بساعة

515088

إصابة مؤكدة

7027

وفيات

433987

شفاء تام

8 نيسان 2021 | 18:26

أخبار لبنان

"جنة المحبة الخيرية" تكرم اعلاميين من طرابلس



لبّى عدد من الاعلاميين في الشمال، دعوة على الغداء نظمتها لهم رئيسة جمعية جنة المحبة الخيرية ريما جلول الحسيني، وذلك تكريماً لهم لتضحياتهم ونقل واقع المجتمع الطرابلسي والشمالي بصورة صادقة.

وإذ رحبت الحسيني بالاعلاميين، أكدت أن الإعلام ما هو إلا مرآة للمجتمع، وقالت إن وطننا بحاجة إلى الإعلام الصادق والحر لنقل واقع مجتمعنا إلى الافضل، اضافت أن الإعلام يجب أن يقاوم بعضاً من الإعلام الذي يحاول "دعوشة" المدينة الحرة، التي لا تعترف الا بالعيش المشترك، وأكدت أن الجمعيات الخيرية بحاجة إلى تأكيد رسالتنا الانسانية.

ومن جهته، القى رئيس تحرير موقع سفير الشمال الإلكتروني غسان ريفي، كلمة باسم الاعلاميبن، فنوّه بالحسيني ودورها الريادي في العمل الخيري، واعتبر أن طرابلس بحاجة للايدي البيضاء التي تمنع من سقوط مجتمعنا، وأكد أن الإعلام هدفه التوعية وبث روح التسامح وتشجيع كل ما يؤدي إلى النهضة الحقيقية في وطننا.

ومن جهته، القى الزميل الشعار كلمة، شدد فيها على أهمية الاعلام في مواكبة العمل الانساني، الذي يشكل صمام أمان خصوصاً في مثل هذه الظروف الصعبة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 نيسان 2021 18:26