25 حزيران 2021 | 18:14

فن

نانسي عجرم: لم أغِب ولن أغيب!

نانسي عجرم: لم أغِب ولن أغيب!

أكّدت الفنانة نانسي عجرم أنها لم تغب ولن تغيب عن اي جلسة استدعاء في المحكمة في قضية اقتحام منزلها من قبل احد الأشخاص والتي انتهت بإطلاق نار ومقتل المقتحم على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

وأوضحت عجرم أنها حضرت الجلسة الأخيرة بصفتها شاهدة وبطلب من زوجها الهاشم للتوسع في التحقيق وصولاً إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية.

وبذلك، تكون عجرم وضعت حدّاً للشائعات التي تطاولها في القضية المذكورة والتي تزعم عدم حضورها الجلسات القضائية.

وحسمت عجرم الجدل وغرّدت قائلة: "لم أغِب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعى لها. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية. يرجى توخي الدقة في نشر الأخبار".

وكان غابي جرمانوس، محامي طبيب الأسنان فادي الهاشم كشف لـ "إي تي بالعربي" أن موكله هو من طلب استدعاء الهيئة الاتهامية للتحقيق معه، رغبة منه في إثبات أنه لم يكن بإمكانه إلا القيام بما فعله وقت الحادث، من حيث إطلاق النار على مقتحم منزله دفاعا عن النفس، ومن حيث عدد الطلقات التي سددها في جسد المتهم.

وكانت فيلا عجرم في منطقة نيو سهيلة تعرضت للاقتحام من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، ‏سوري الجنسية، في كانون الثاني 2020، وانتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 حزيران 2021 18:14