11 أيار 2022 | 08:59

رياضة

برشلونة يقترب من حجز مقعده بكأس السوبر

برشلونة يقترب من حجز مقعده بكأس السوبر

منحت ثنائية من بيير-إيمريك أوباميانغ الفوز لبرشلونة 3-1 على ضيفه سيلتا فيغو، الثلاثاء، ليقترب فريق المدرب تشابي هرنانديز من حجز مقعده في كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في السعودية، واحتلال المركز الثاني بالدوري‭ ‬المحلي.

وقبل مباراتين على النهاية وتتويج ريال مدريد بالفعل باللقب، يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 72 نقطة ويتقدم بفارق سبع نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثالث، الذي خاض مباراة أقل، وسيستضيف ريال مايوركا المهدد بالهبوط الأربعاء.

وافتتح ممفيس ديباي الأهداف بعد نصف ساعة من البداية بتسديدة من أول لمسة بعد مجهود فردي رائع من عثمان ديمبلي في الجناح الأيمن.

وضاعف أوباميانغ النتيجة بعدها بعشر دقائق بتسديدة من مدى قريب بعد متابعة كرة مرتدة، ثم هز الشباك مرة أخرى عقب بداية الشوط الثاني بأربع دقائق بعد أداء رائع اخر من ديمبلي.

وقلص إياغو أسباس الفارق لسيلتا بعدها بدقيقة واحدة، بعدما أخفق الحارس مارك-أندريه تير شتيغن في التعامل مع تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليهدي الكرة للمنافس الذي وضع الكرة في المرمى الخالي بسهولة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 أيار 2022 08:59