17 آب 2022 | 12:21

أخبار لبنان

باسم السبع ينعي مكاري: يستحق أن تنكّس له القلوب

باسم السبع ينعي مكاري: يستحق أن تنكّس له القلوب

نعى مستشار الرئيس سعد الحريري النائب السابق باسم السبع، نائب رئيس المجلس النيابي السابق فريد مكاري قائلا: "احبته الحياه فعركته وصداقته ودللته واحبته فاحبها ."

أضاف: "فريد مكاري يغادر الحياة في اصعب الأوقات . استأذنها الرحيل بعدما تحولت الى ارض قاحلة تنبت على ضفافها طحالب السياسة وتسبح في مستنقعاتها عقارب الزمن الأسود . لم تكن السياسة المكان الذي اعطى فريد مكاري قيمة مضافة رغم المواقع التي حلّت عليه . دخلها على سبيل التجربة فاكتشف ما تزخر به من كراهيات واحقاد ، ليس فيها من صفاته ذرة واحدة يمكن ان تصيبه بأيٍ من أوبئتها ."

وتابع: "وصفاته هي صفات ما في الحياة من جمال ونزاهة ووفاء وكرم ومكارم أخلاق ، فترك السياسة لأهلها قبل سنوات وبقي أميناً على خدمة الناس ورعاية شؤونهم . ملح ابو نبيل يملّح ، لانه أبيض بياض قلبه وسيرته ومذاقه مذاق الآدمية وحلاوة المعشر . عندما صار ملح لبنان فاسداً ، قرر فريد مكاري الرحيل وأعلنت ملاحات أنفه الحداد العام على أطهر الملاحين ."

وختم السبع: " فريد مكاري رجل يستحق ان تنكس له القلوب . احر التعازي لمها ونبيل ومكارم واسماء وسائر المحبين والاصدقاء الذين سيفتقدون الحبيب الفريد" .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 آب 2022 12:21