13 حزيران 2023 | 17:47

أخبار لبنان

بذكراه الأولى..عائلة الراحل غسان حمود تتبرع ببئر مياه لـ"دار السلام" صدقة جارية عن روحه

بذكراه الأولى..عائلة الراحل غسان حمود تتبرع ببئر مياه لـ

عام مضى على رحيل الدكتور غسان حمود في 14 حزيران 2022 ، وذكراه الطيبة تزهر حباً ووفاءً في قلوب محبيه وكل من عرفه . ولأن الكرام وإن رحلوا تبقى آثارهم الطيبة قيماً وإنسانيةً وأعمالاً خيرة .. نهر عطاء يتدفق فيروي نبتة الخير في حقولها العطشى، لتنمو وتكبر ويعم خيرها المجتمع كله ..بادرت عائلة الدكتور غسان حمود رحمه الله بمناسبة ذكراه السنوية الأولى للتبرع لحفر بئر أرتوازية عن روحه الطاهرة لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية التابعة لجمعية جامع البحر الخيرية في منطقة الصحابي شرحبيل بن حسنة – بقسطا، دعماً منهم وعلى خطى الطبيب الراحل، للرسالة الإنسانية والتكافلية للجمعية في رعاية كبار السن ولتكون صدقة جارية عن روحه الطاهرة .

وجرى الإعلان عن هذه المبادرة عشية الذكرى السنوية الأولى لرحيل الدكتور حمود بلوحة رفعت في مبنى مستشفى دار السلام وجاء فيها : "وجعلنا من الماء كل شيء حي " .. حفر وتجهيز بئر ارتوازية صدقة جارية عن روح المغفور له الدكتور غسان حمود - 14 حزيران 2023 ".

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 حزيران 2023 17:47