1 نيسان 2019 | 00:00

أخبار الإغتراب

علم الدين زار القنصلية اللبنانية في ملبورن ولبى دعوة الجامعة الثقافية و"الكتائب"

علم الدين زار القنصلية اللبنانية في ملبورن ولبى دعوة الجامعة الثقافية و

زار عضو كتلة "المستقبل" النائب عثمان علم الدين ممثلا رئيس مجلس الوزراء  سعد الحريري يرافقه منسق ملبورن في "تيار المستقبل" حسين الحولي ومنسق كانبرا محمد برجاق، مبنى القنصلية اللبنانية العامة في ملبورن، حيث كان في استقبالهم القنصل العام اللبناني الدكتو زياد عيتاني وقد جرى حوار في امور عديدة تناولت شوؤن وشجون الجالية اللبنانية والدعوة للمغتربين في تسجيل الاسماء للحفاظ على الهوية اللبنانية،  وتم البحث في الوضع الحالي بلبنان .


1

هذا ولبى علم الدين ممثلا الحريري دعوة رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم مجلس ولاية فكتوريا المختار ميلاد الحلبي الى مأدبة غداء تكريمي  بحضور عدد من النواب الاستراليين  والامين العام القاري للجامعة طوني كرم ومدير البنك العربي نعيم ملحم وصائب معوض، بحضور الحولي، وبرجاق ومدير مكتب النائب علم الدين فراس بيطار والاعلامي عامر الشعار وعدد من أعضاء منسقيات ملبورن وكانبرا وسيدني.



كما عقد علم الدين  لقاء موسعا مع ابناء المنية في مدينة ملبورن بحضور الحولي وبرجاق  والشيخ عبد الرحمن ملص وشخصيات وفعاليات وكبار العائلات وحشد من الجالية.


1

وكان النائب علم الدين شارك في حفل عشاء دعا اليه قسم سيدني في "حزب الكتائب" في سيدني برعاية وحضور الرئيس امين الجميل وعقيلته، بحضور منسقي التيار في سيدني عمر شحادة  وكانبيرا محمد برجاق ومقرر لجنة المستشارين عمر ياسين واعضاء المنسقية .


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 نيسان 2019 00:00