22 أيار 2019 | 00:00

أخبار لبنان

علم الدين: نمر في مرحلة استثنائية

علم الدين: نمر في مرحلة استثنائية
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

افتتحت "دورة النائب الراحل هاشم علم الدين الاولى لكرة القدم 2019"، على أرض ملعب "البالون دور" - محلة النبي كزيبر في المنية، برعاية النائب عثمان علم الدين وحضوره.



وعبر النائب علم الدين في كلمته عن "الحزن لوفاة صديقه المرحوم محمد الحلاق"، كما وأشار إلى أن "السبب من تسمية الدورة بأسم النائب الراحل هاشم علم الدين يعود إلى الشبه الكبير بين الرياضة وشخص المرحوم هاشم، فالرياضة أخلاق ومحبة وتسامح وهي تخلو من كل أنواع الأنانية، وهذه كلها صفات كان يمتاز فيها الدكتور هاشم"، معتبرا أن "الفرق المشاركة في الدورة كلها من منطقة المنية الإدارية".



كذلك أشار إلى أن "الرياضة تشبه المنية أيضا، كونها تنطلق من تعاون لاعبي كل فريق في ما بينهم لمنافسة الفريق الآخر، وكذلك في المنية، وفي كل أستحقاق يتنافس السياسيون لمصلحة أهل هذه المدينة، بعيدا عن أي عداء شخصي، وبعد أي إستحقاق يعود كل شيء إلى مجراه الطبيعي". 



وتطرق علم الدين إلى الوضع السياسي معتبرا أن "لبنان يمر في مرحلة استثنائية وأوضاع اقتصادية صعبة وشاء القدر أن أكون ممثلا للمنية في البرلمان في هذه المرحلة الصعبة التي كانت سببا لتأخير تنفيذ الكثير من المشاريع الإنمائية"...



وأشاد بالجهود التي يبذلها الرئيس سعد الحريري الذي هو أمل لبنان للخروج من هذه المحنة كما كان والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري.



وأضاف علم الدين: "قريبا سيبدأ العمل بتنفيذ ملعب لكرة القدم كهبة من دولة الإمارات العربية، والذي تأخر تنفيذه لسنوات بسبب التجاذبات السياسية".



وختاما، دعا جميع الرياضيين في المنية إلى التكاتف والتعاون لتأسيس فريق لكرة القدم ومبديا أستعداده للتعاون في كل المجالات من أجل هذه الغاية". 

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 أيار 2019 00:00