18 أيلول 2023 | 15:15

أخبار لبنان

دريان: مولوي أبلغني أن لا خلاف بين وزارة الداخلية وقيادات الأجهزة الأمنية المرتبطة بها

دريان: مولوي أبلغني أن لا خلاف بين وزارة الداخلية وقيادات الأجهزة الأمنية المرتبطة بها

أفاد المكتب الإعلامي في دار الفتوى، عن أن "مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان اكد خلال لقائه وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، ان أمن لبنان من أمن المنطقة، والقوى الأمنية اللبنانية لها دور مهم ومميز في المحافظة على أمن الوطن والمواطن".

ولفت دريان الى ان "هذا يستدعي مزيدا من التعاون والتكامل بين كافة الأجهزة الأمنية، وفي مقدمتها الجيش وقوى الأمن الداخلي، لاسيما وان قوى الأمن الداخلي وقيادتها تقوم بدور مهم على الصعيد الداخلي خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان واللبنانيون حتى بدا أن القوى الأمنية ما زالت وحدها صامدة ومتماسكة في خدمة لبنان الدولة والمؤسسات، وينبغي على الجميع مساندتها قيادة وضباط وأفرادا، بتوجيه ومتابعة من السلطة السياسية المرتبطة بها التي عليها أن تحفظ وتدعم وتحتضن هذه المؤسسات بقياداتها المشهود لها بالصبر والعمل الدؤوب والوطنية في كل المراحل والتحديات التي تواجهها بين الحين والأخر".

واشار الى ان "مولوي ابلغه ان لا خلاف بين وزارة الداخلية وقيادات الأجهزة الأمنية المرتبطة به، فالكل يعمل لخدمة لبنان وشعبه في هذه الظروف المؤلمة التي يعيشها لبنان نتيجة عدم انتظام الحياة العامة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 أيلول 2023 15:15