5 شباط 2024 | 17:38

أخبار لبنان

بلدية صيدا بذكرى استشهاد الحريري: نفتقد لرؤيته وحكمته في انقاذ لبنان

على بعد أيام من الذكرى السنوية الـ 19 لإغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، رفعت بلدية صيدا ، صوراً للرئيس اللشهيد ولافتات في عدد من شوارع وأحياء ومستديرات المدينة، حيّت فيها ذ1كراه ومواقفه الوطنية، مؤكدة على الوفاء لمسيرته .

وجاء في بعض اللافتات التي رفعتها البلدية " رئيس وأعضاء مجلس بلدية صيدا يوجهون تحية حب ووفاء لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ذكرى استشهاده الـ 19" ، صيدا لا تنسى من أرسى مسيرة نهضتها الحديثة واهتم بعمرانها وتطويرها دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري"، " رحم الله دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.. رجل الدولة والمؤسسات ورمز الإعتدال وأيقونة الوحدة الوطنية"، " في الزمن الصعب نفتقد لرؤية وحكمة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في انقاذ لبنان"، "  19 سنة.. ورفيق الحريري باق في وجدان صيدا وقلوب أبنائها". 

وحيا المجلس البلدي لمدينة صيدا برئاسة الدكتور حازم خضر بديع في بيان "روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ذكرى إستشهاده ، وذكرى باني لبنان الحديث رجل الدولة بامتياز الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وجاء في البيان : إن مجلس بلدية صيدا رئيسا وأعضاء يتوجهون إلى اللبنانيين عامة وأهالي صيدا وعائلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بأسمى آيات التضامن والعزاء في هذا المصاب الأليم الذي زلزل لبنان بأسره، ولا تزال تداعياته حتى يومنا هذا برغم مرور 19 عاما على إستشهاده. فكلنا نلمس ما وصلنا إليه في وطننا الحبيب ، من ظروف صعبة وقاسية وإنهيار ، لا يمكن تخطيها إلا بتمتين الوحدة الوطنية الداخلية والوقوف صفا واحداً لمواجهتها ، وختم البيان : “رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وألهم عائلته وجميع اللبنانيين ومحبيه الصبر والسلوان”.

رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 شباط 2024 17:38