13 نيسان 2019 | 00:00

أخبار لبنان

علم الدين التقى السفير السعودي في استراليا

علم الدين التقى السفير السعودي في استراليا

 اعلن المكتب الاعلامي للنائب عثمان علم الدين في بيان "ان علم الدين ممثلا رئيس الحكومة سعد الحريري زار السفير السعودي في استراليا مساعد ابراهيم السليم في مقر السفارة السعودية في العاصمة الاسترالية كانبرا يرافقه منسق كانبرا محمد برجاق، المساعد التنظيمي في منسقية سيدني زينة مرعي، أحمد طه، فراس البيطار وناصر علم الدين.



بداية رحب السفير السليم بالنائب علم الدين مؤكدا "ان للبنان عامة وللرئيس الحريري خاصة مكانة خاصة عند المملكة السعودية وعند خادم الحرمين الملك بن سلمان"، لافتا الى "ان المملكة ستظل المشجع الاول لنهوض لبنان الاقتصادي والراعي الاول لاستقرار امنه"، محملا النائب علم الدين السلام الى الرئيس الحريري والى زميله السفير البخاري في لبنان.



من جهته أثنى علم الدين على "العلاقات التي تربط الوطن لبنان بالمملكة السعودية والعلاقة الوطيدة التي تربط المملكة وتيار المستقبل"، مؤكدا "ان هذه العلاقة لها التأثير الاكبر على حماية لبنان من التناحرات السياسية التي تعم منطقة الشرق الاوسط".



وفي الختام شكر علم الدين السفير السليم على حسن الضيافة ووجه له دعوة لزيارة لبنان". 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 نيسان 2019 00:00