19 تموز 2019

منوعات

كيف تجعلينه يقع في حبك وغرامك؟

كيف تجعلينه يقع في حبك وغرامك؟
المصدر: ياسمينة

كيف أجعله يقع في حبي ويعشق غرامي؟ سؤال تطرحه علينا نساء كثيرات ونحن حاولنا أن نجد لك الجواب بناءً على خبرتنا وعلى ما يقوله علم النفس وما جمعناه من قصص الحب والغرام. وقبل أن ترميه في شباكك يجب أن تتأكدي أنت أولاً أنك واقعة في حبه!

كي يحبك، يجب أن يشعر أنّ له قيمة في حياتك، له وجود في عينيك وفي يومياتك. بيني له أنك تحتاجين اليه، كي يدعمك، كي يقف الى جانبك ويشجعك.



دعيه يشتاق اليك

الشوق هو احدى العناصر التي تنمّي الحب وتكبّره. لذلك ننصحك بأن تجعليه يشتاق لك، لا تكوني حاضرة دائماً وموجودة في حياته حتّى حين لا يطلبك، بل انسحبي بعض الشيء حتّى يفتقدك ويتعلّق بك أكثر.

اعطيه اطراءً فقط حين يستحقه

الرجل يعرف حين تجامليه حتّى تفوزين به وحين تقولين له الحقيقة التي تنبع من أعماق قلبك، لذلك لا تعطيه اطراءً ولا توجهي له تهنئة الاّ حين يستحقها.



دعيه يعرف متى تشتاقين اليه

حين تفكرين به وتتذكرينه، لحظات تبعث السعادة في داخلك، فما رأيك مشاركة هذه السعادة معه أيضاً؟! رسالج ضغيرة أو اتصال هاتفي مقتضب تفسّرين له شعورك وتجعلينه يقع في حبك. على فكرة هنالك تصرفات غريبة عجيبة قد يدفعك الاشتياق اليها!



اسمتعي له، فعلياً، حين يتكلّم

أنت أصلاً كامرأة متهمة أنك تتكلمين أكثر منه ولا تشغين ولا تستمعين. أثبتي له العكس واصغي الى كلامه وأحاديثه وأخباره وتفاعلي معها. وهنا تكتشفين هل تجيدين فن الاصغاء؟

ثقي به

لن يحبّ امرأة لا تثق به، هذا أمر مبتوت. لذلك، يجب أن تظهري له هذه الثقة شرط أن تكون حقيقة أيضاً. هل تثقين به حقاً؟! بيّني له ذلك. امشي خلفه في القرارات التي يأخذها وخذي كلامه ووعوده على محمل الجد.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 تموز 2019