20 تشرين الثاني 2019 | 12:56

فن

سيرين عبد النور تعقد مؤتمراً في بيروت لإطلاق مسلسل "ديفا"

سيرين عبد النور تعقد مؤتمراً في بيروت لإطلاق مسلسل
المصدر: رصد "مستقبل ويب"

تستعد الفنانة سيرين عبد النور بالتعاون مع شبكة "أم بي سي"، لعقد مؤتمر صحفي مساء يوم غدٍ الخميس في قاعة "فيلا" في ضبية، للإعلان عن انطلاق مسلسل "ديفا" الذي تلعب بطولته سيرين.

الفنانة أصرّت على أن يعقد المؤتمر في بيروت، رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد، بعد أن كانت دبي هي الوجهة المقترحة، وقد دعت المجموعة صحافيين من أكثر من بلد عربي للمشاركة في تغطية المؤتمر، الذي يأتي في وقت ألغيت فيه معظم الفعاليات الفنيّة وتمّ تأجيل إطلاق الأعمال المصوّرة، وما يعرض تمّ تجميده بانتظار تحسّن الأوضاع.

وسينطلق عرض "ديفا" في الـ 27 من تشرين الثاني/نوفمبر الحالي عبر منصة "شاهد" الإلكترونية التابعة للشبكة السعودية، كما بدأت المنصّة نفسها ببث مجموعة إعلانات للعمل الدرامي الذي يطل فيه الى جانب سيرين كلٌ من الممثل السعودي يعقوب الفرحان والمغنية المصرية بوسي، اللذين سيشاركان في المؤتمر.

ويأتي هذا المؤتمر في وقت تعاني فيه سيرين من وضع نفسي متدهور، بسبب إصابة ابن شقيقتها سابين، كيفن نحاس بسرطان الدم، ودخوله إلى مستشفى "سانت جود" حيث بدأ العلاج الكيميائي. وفي تصريح لها، قالت سيرين إنّها تقضي وقتها في الصلاة، وطلب الشفاء لابن السادسة عشر، الذي لم يكن يشكو من شيء قبل أن يباغته المرض الخبيث.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 تشرين الثاني 2019 12:56