7 شباط 2020 | 21:15

مجتمع

كيف تنتقم امرأة كل برج من حبيبها السابق؟

كيف تنتقم امرأة كل برج من حبيبها السابق؟
المصدر: ياسمينة

حين يتعلّق الأمر بالكرامة وجرح الحبيب، تصبح المرأة مرأة بغضّ التظر عن برجها، فكلّ النساء سينتقمن من الحبيب المؤذي والجارح، الفرق الوحيد هو بأسلوب الانتقام والطريقة. تعالي نلقي نظرة! في البداية، اعرفي لماذا ننصحك بانهاء علاقتك العاطفية السابقة ببلوك للحبيب!

الحمل: امرأة الحمل تنتقم من حبيبها السابق بالصمت وبالكلام القليل. يبعث لها برسالة تردّ بعد أسبوعين، يسلّم عليها بلهفة قد لا ترد أبدًا!

الثور: امرأة الثور تنتقم بالنظرات، فحين تنظر اليه لو التقيا تجعله يندم أنّه ولد أصلًا! !

الجوزاء: انتقام الجوزاء مؤلم جدًا، فقد توافق امرأة الجوزاء على الخروج مع هذا الحبيب السابق لاحتساء القهوة وكأنهما صديقين ولكنها لا تأتي أبدًا!

السرطان: امرأة السرطان، تنتقم من حبيبها السابق بطريقة تكنولوجية! تنشر صور لهما معًا على السوشيل ميديا ولكنها اما تقتطعه من الصورة إمّا تخبئ وجهه.

الأسد: بشخصيتها القيادية القوية، تنتقم امرأة الأسد من الرجل بطريقة يظنّ أنها تتغزل به أو تعطيه اطراءً ولكنها هي في الحقيقة تسخر منه، سأعطيك مثل :" جيد، لم تعد لئيمًا كما كنت"!

العذراء: تنتقم منحبيبها عبر ردّ له كل كل كل الهدايا وكل ما يجمعها به حتّى قد يصل بها الأمر الى قارورة مياه اشتراها لها يومًا!

الميزان: تنتقم هذه المرأة بالاختفاء الكلّى من حياة حبيبها السابق، لا تسمح له بأن يراها ولو حتّي بأحلامه.

العقرب: بالانكباب على العمل وحصد النجاحات تنتقم امرأة العقرب وكأنها تريد أن تقول لحبيبها أنت لا كنت العائق أمامي!

القوس: تنتقم امرأة القوس من حبيبها السابق بفضحه وبنشر أسراره بين الآخرين ولكن بطريقة ذكية جدًا وهادئة للغاية!

الجدي: تنتقم كالأفلام! امرأة الجدي تتحدّث مع حبيبها السابق بكلّ جدية من دون أي ابتسامة حتّى ولكن حين يكلّمها أي شخص آخر من بعده تنفجر ضحكًا ومزاحًا! بعيدًا عن الانتقام.

الدلو: بالسخرية من الحب والحبيب على السوشيل ميديا وباستخدام النكات المتهكّمة تنتقم امرأة الدلو من حبيبها السابق!

الحوت: امرأة الحوت تنتقم من حبيبها السابق بمصارحته بكلّ ما أزعجها وأهانه من ناحيته، ولا تصارحه هو فقط بل كلّ من يسألها عنه أيضًا!


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 شباط 2020 21:15