4 حزيران 2022 | 10:25

أخبار لبنان

نصيحة الى الريفي .. "غضنفر المواجهة"

نصيحة الى الريفي ..

علّق رئيس تحرير " مستقبل ويب" جورج بكاسيني على كلام النائب أشرف ريفي التلفزيوني مساء أمس بالآتي : " منذ أكثر من عشر سنوات واللواء أشرف ريفي يعلن " المواجهة" . هو أعلنها أكثر من ألف مرة ، تلفزيونياً وإلكترونياً ، تماماً كما فعل مساء أمس ، مجترّاً شعاره الدائم " سعد الحريري لم يكن على مستوى المواجهة" ، متناسياً أن الأخير عزف عن السياسة منذ أكثر من خمسة شهور .

فماذا تنتظر يا غضنفر الساحات لتبدأ " المواجهة" المزعومة ؟ استفِد من الفرصة التي أتاحها عزوف الرئيس الحريري ، والتي لولاها لما بلغت أنت وأعضاء لائحتك عتبة الحاصل الإنتخابي كما حصل في انتخابات ٢٠١٨ ، واطلق نفير " المواجهة" وحرّر لبنان من " الاحتلال الإيراني". ماذا تنتظر؟ ألم يحن أوان الفعل بدلاً من الشعارات الإنتخابية ؟ انزِل الى ساحات الوغى . كثيرون ينتظرونك ، فلا تفوّت الفرصة ، قبل أن ينبت العشب على طموحاتك " المجيدة" التي طالما كانت نسخة طبق الأصل عن طموحات الممانعة التي تدّعي " مواجهتها".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 حزيران 2022 10:25