29 أيلول 2022 | 13:33

إقتصاد

علي العبد الله: الصناعة اللبنانية رسالة قوة من لبنان إلى العالم

أقامت" مجموعة أماكو" معرضها الدوري المتخصص بصناعة آلات وتجهيزات الورق الصحي والذي يشكل ملتقى للشركاء والمتخصصين والخبراء بهذا المجال ، ولإستعراض أحدث إبتكاراتها وحلولها والتكنولوجيات المستخدمة في هذه الصناعة.

زار هذا المعرض الذي استمر لعدة أيام، شخصيات رسمية وقادة من القطاع الخاص، وخبراء في صناعة الورق الصحي بالإضافة إلى كبار زبائن أماكو وشركائها من لبنان والعالم.

وجال في المعرض" مدير عام وزارة الاقتصاد محمد أبو حيدر ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ‏محمد صالح وعدد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة .

كما استقبل المعرض ممثلين عن كبرى الشركات المختصصة وابرزهم : من شركة تحويل الورق الصحي "برلا ش.م.م. " نزيه مقدم ، ومن شركة "بونيدراغ" عبدالغني قاسم وهشام ابي شقرا ، ومن شركة "يونيفيست" كريستيان ضاهر ، ومن "الشركة المتحدة للصناعات الوطنية" محمد شحادة ، ومن شركة "بيبر بلاس" طوني زغيب ، ومن شركة رامتكس "طوني كلّاب "، من شركة "بريما لتحويل الورق الصحي " حسن خليفة ، وكلا من " خضر القاضي، أحمد مستو، حاتم النشار، شربل قزحيا، ميشال ضيفو، سليمان شيباوي، سالم غنام " وعدد كبير من رجال الأعمال والإعلاميين.

واطلع ضيوف "أماكو " على المعايير العالية المتبعة في العملية الصناعية، وتفقدوا الآلات التي توفرها أماكو للأسواق المحلية، الاقليمية والعالمية.

وقدم فريق تقني من "أماكو" شروحات وافية حول آلات تحويل الورق الصحي التي تتم صناعتها، والتقنيات الحديثة المُعتمدة والتي تؤدي إلى تقديم آلات صناعية بمواصفات عالمية، إضافة إلى القدرات الانتاجية التي تتمتع بها ومعايير الجودة المُتّبعة في الإنتاج.

وعاين الضيوف عن قرب نموذج عمل الشركة، والذي يتضمن نظاماً مخصّصاً لمتابعة حسن عمل آلات الشركة بعد البيع، ويتيح قدرات مميّزة للغاية على مستوى الدعم التقني والفني. كما يقدم هذا القسم الاستشارات للزبائن والتي تتيح استدامة الأعمال لديهم في شتى الظروف.

وتم تقديم شروحات حول أقسام "المبيعات وإدارة العلاقات مع الزبائن ، وقطع الغيار، وقنوات الدعم الرقمية التي يتم اعتمادها تلبية لاحتياجات الزبائن بسرعة قياسية".

ويقول رئيس مجموعة "أماكو" علي محمود العبد الله " نُقيم هذا الحدث بشكل دوري، لإطلاع القطاع الصناعي عموما والمتخصصين بصناعة الورق الصحي بشكل خاص على أحدث التطورات في هذا المجال، وللإعلان عن أحدث إبتكاراتنا في عالم آلات تحويل الورق الصحي من جهة، وتسليط الضوء على التكنولوجيا الحديثة التي تدفع بهذه الصناعة قُدما من جهة أخرى. حيث تعمد أماكو دوما إلى تطوير آلاتها وتحديثها لمواكبة التطورات العالمية في هذا المجال".

ويضيف" أماكو رائدة في تحويل الورق الصحي، ليس في لبنان والمنطقة فحسب، بل أيضا على المستوى العالمي، وابرز الأسواق التي ننشط فيها "بلدان أوروبا وأميركا الجنوبية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا إضافة إلى بلدان في آسيا". وان ما يميّزنا هو ابتكاراتنا المستمرة وخدماتنا المتكاملة في مرحلة ما بعد البيع، والتي تتيح لزبائننا تعزيز طاقتهم الانتاجية وتحقيق وفورات كبيرة خلال تشغيل الآلات، فضلا عن حصولهم على أفضل مواصفات ونوعية منتجات في الأسواق".

ويشير العبد الله الى ان أماكو تحرص من خلال هذا المعرض ومن خلال كل ما تقوم به في مجال اختصاصها وعملها ، على توجيه رسالة قوة وثبات للقطاع الصناعي في لبنان. ويقول" نؤكد من خلالها مرة أخرى أن الصناعة هي جزء من الحل الاقتصادي في لبنان. ولذا يجب أن تنال الصناعة اللبنانية الاهتمام الكافي والدعم الرسمي المناسب الذي يليق بمن يساهمون بتعزيز صمود لبنان ودعمه في واحدة من أحلك وأصعب اللحظات التاريخية التي يمرّ فيها. فالصناعة اللبنانية هي رسالة قوة من لبنان إلى العالم ، بأنه لا يزال لدى هذا البلد رغم كل الأزمات والتحديات القدرة والقوة على النهوض من جديد ".

رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 أيلول 2022 13:33