هل استبدلت الـ LBCI جو معلوف بـ أنجيلا بشارة؟

بشكل مفاجىء، أعلنت الـ MTV عن انضمام الإعلامي جو معلوف إلى شاشتها، رغم أنّ العلاقة المهنية بين هذا الأخير ومحطة الـ LBCI كانت جيّدة، ولم يكن ثمّة ما يشير إلى أنّها شارفت على نهايتها.

ومن المقرّر أن يقدّم جو عبر شاشة الـ MTV التي كان قد خرج منها بخلاف حاد عام 2013، برنامجاً اجتماعياً لم تتّضح ملامحه بعد.

من جهة ثانية، تردّد أنّ الـ LBCI تتواصل مع أنجيلا بشارة، لتقدّم برنامجاً اجتماعياً، وأنّ المقرّبين من أنجيلا ينصحونها بقبول العرض، وخوض المغامرة، خصوصاً أنّ المحطّة تدعمها وستقدّم لها كل التسهيلات، من فريق عمل متمكّن، إلى صيغة برنامج مطلوبة جماهيرياً.

وقد ذاع صيت أنجيلا، بعد طلاقها من الفنان وائل كفوري، وخروجها إلى الإعلام لتعلن أنّها ضحيّة عنف أسري، ورفعها قضية على طليقها تتّهمه فيها بالتقصير بالواجبات العائلية، وهي القضية التي أثارت تعاطف الجمعيات النسائيّة مع أنجيلا، وأثارت ضدّها انتقادات بأنّها تسعى إلى الشهرة على حساب والد ابنتيها.

ويأتي عرض المحطة لأنجيلا، بالتزامن مع انسحاب معلوف منها، ما يوحي أنّ بشارة ستقدّم برنامج شبيهاً بـ"هوا الحرية" الذي قدّمه جو عبر شاشتها وحظي بنسبة مشاهدة مرتفعة.